رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة الفصل السابع 7 قصة سكس محارم
رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة الفصل السابع 7 قصة سكس محارم
البارت السابع
اعود لكم اليوم في الجزاء السابع عدنا انا وحمد الى البيت وجلبنا عشاء معنا بعد دخولنا المنزل وجدت حنا في احلى صوره متزينه عالعروس وجدت زوجي نايم واولادي في غرفتهم دخلت غرفتي ولبس روب ثقيل فوق الفستان وخرجت حضرت العشاء للاولادي وحنان ضرت عشاء لها هي وحمد ودخلت له المجلس انا والاولاد على سفره الطعام اتت رساله في جوالي فتحتها لقيتها من حمد يقول لاتدخلي علينا الين تقولين لي تعشينا حنا والعيال ودخلو غرفتهم للنوم جلست افكر في حمد وماذا يفعل مع بنتي شعرت باثاره بالغه تعرتي جسدي ابغا اعرف وش يصيرقررت اني اشوف فكرت في باب المطبخ اطفات نور المطبخ هو فيه باب يفتح على المجلس لاجل ندخل منه الطعام اذا فيه ضيوف فتحت الباب بهدو دون صوت هاهم امامي انا اقف في اضلام لايشهدوني الان اشوفهم بدقه وكاني اتفرج على فلم سينمائي حمد حاط حنان في حجره ويمص شفيفها ويعصر نهودها من فوق الفستان وهي مغمضه عيونها ذايبه ينتقل الى وجنتها ويقبلها وهي تان ويمص شحمه اذنها سرت قشعريره في جسدي امتديت يدي لما بين فخذي اداعبه على هذا الفلم السكسي على الطبيعه يهمس في اذنها واسمعها
ترد انا كمان احبك اه اه يستمر في لثم شفاهها يعطيه لسانه تمصه تعطيه لسانها يرشف منه تنزل ايديه على فستانها ينزله تحت صدرها يبان صدرها البكروهو مستمرفي لثم شفاهها وحنجرتها يديه تعتصر صدرها العاري يحط صوابعه على حلماتها المنتصبه يفركهم وهي تقول اه اه بالر احه يستمر في قرص حلماتها وهي تان من الشهوه والشبق يترك صدرها ويسحبها عليه اكثر مسك رجولها ويفشخها على رجوله وبما ان الفستان قصير يرتفع ويبان كسها الناعم امامي ينزل احدى يديه يفرك كسها وفمه شغال تقبيل ومص ولحس مان حط يده على كسها بدات حنان تصيح اكثر يسكت فمها بقبله يمتص فيها ريحيقها اتت رعشتي على ذلك المنضر الرهيب شديت فخوذي على يدي التي تقبض على كسي بقوه من الشبق الذي وصلت له لولا صورتي امام بنتي لدخلت عليهم يستمر في فرك كس بنتي وهي في غيبوبه النشوه الين ضمت رجولها على يد حمد وهي تقول اه اه أي احييييييييه لقد جات شهوتها فديتها انا انها مثلي تماما ممحونه شهوانيه المهم قيمها حمد من حضنه والذي كان زبه رافع ثوبه امامه واجلسها مره اخرى على الكنب وجلس بركبه على اللارض ورفع رجولها وفشخها يبان له كسها حط لسانه على كسها يتذوق ماء شهوتها ويقول لها اه احلى من الشهر تبتسم في خجل يبدا في اكل ولحس كسها وهي تصيح اه اه اه اح اح حمد ارى بطنها تتقلص وترفع له طيزها الى فوق يمكن 10 دقايق على ذلك الوضع اليت تشنجت البنت وتكهرب جسمها وهي تاتي بشهوتها على فم حمد سحب راسه من بين رجولها وقال لها خليكي كذا سحب جواله ياخذ لها صور وصدرها عاري وكسها ايضا وهي تقوله وش تبي بالصور عيب عليك يقول لها ابي اتفرج عليها بعدين تقول وهي تضحك اكيد تبيها لصاحبك خالد قال ايه ابي اجننه بها قلت وش قال على الصورالقديمه قال تجنن وقال البنت مره حلوه واتمنى اليوم الي تكون فيه بحضني شعرت ان في عيون حنان محنه وانها تفكر من الحين في صديق زوجها قالت له تبي اجننه قال ياريت قالت صور فيديو بدا يصور فيديو وحنان تلعب في كسها بيد والاخرى تفرك صدرها وتتلوى وتقول اه اه قال ول
ول ذي كلها محنه قال ايه قال تبين مين ينيكك قالت انته قال ومين قالت صاحبك خالد قال لها تبي زبه الكبير قالت ايه ابيه يركبني اه اه اه قلت في بالي يخرب بيتك جريئه البنت مره وممحونه اكثرمن امها صدقو المصريين عندما قالو اقلب القدر على فمها تطلع البنت لمها وقف حمد تصوير وهو يصفق لها ويقول برافو كذا ابيك واكثر وهي تبتسم له قال و**** الخال بيتجنن عليك وهو يفسخ ثوبه ويرميه على الكنب ونزل سرواله السنه وبقي عريان وزبه امامه قايم مثل الوتد وتقدم من حنان واعطاها زبه مسكته بيدها وقربت فمها منه تلحسه وبدات تدخله الى فمها تمصه وتطلع لسانها على شكل دائري حول زبه وترجع تدخله في فمها وتمصه واضح انها مدربه جيدا وحمد يتاوه بشكل كبيروتدخل اكثر حجم في فمها وتجلخه بيدها وتنزل تلحس وتمص خصاويه وتعيد الكره مره اخرى في مص زبه وهو يتاوه ويقول لها اه اه ياممحونه استمرو في ذلك فتره من الوقت الى ان سحب حمد زبه منها ومسكها من يدها وقفها من ثم فسخ فستانها وبقيه عاريه امامه حضنها وبدا يمص شفيفها وينزل لصدرها ويمتص حلماتها وهي ماسكه زبه تفرش به ىكسها وتتاوه بصوت مبحوح حطت زبه بين شفرات كسها وحطت ايديها على طيز حمد تسحبه اليها بشهوه وشبق سحب نفسه حمد لورى شويه وهو يقولها بيدل يامجنونه وهي تقول ابيه يدخل ياحمد ياحبي دخله فيني افتحني ابيه ابي حس فيه داخلي قال ياحبي لك مولعه ياقحبتي الصغيره وهو يمص نهودها ولو فكرت شوي بنتي هو يعني امك قحبتي الكبيره وانتي الصغيره قلت في نفسي اه الملعون قرب منها ورفعها على اطراف الكنب بحيث اصبح كسها مقابل زبه حط زبه بين اشفارها فذحهم بدا يفرش كسها بزبه ارى كسها ينفشخ اثارني المنضرورجعت افرك كسي وصوت بنتي على مسامعي تتلوى من الشهوه والشبق زاد من تفريش كسها فوق تحت وهي ترتعش تحته وتتاوه اه اه اح احبك ياحمد دخله ارجوك يفرش اكثر الين ارتعشت حنان تحته شويه وهو ايضا بدا يرتعش يفرغ منيه على عانتها مدت يدها تفرك المني على كسها وكانها تبيه داخلها وحمد ينضر لها ويقول يالك من شهوانيه صغيره قال خليك كذا وجاب جواله يصور مقطع فيديو وهي تفرك المني حقه على كسها وتتاوه بمحنه كبيره 3 دقايق واطفا جواله وقام يلبس ثيابه وهي ايضا قامت تلبس فستانها قلبت باب المطبخ انا بدون صوت وانتضرت شوي ورحت دقيت الباب دخلت عليهم
قال حمد هلا بالغاليه وانا ابتسم له قلت خلصتو طالعت حنان في حمد وهو قال خلصنا ويش قلت اقصد خلصتو سهر بكره حنان عندها جامعه قال يعني طرد وهو يضحك واردف لا لسه ابيك انتي طالعت حمد انا قال اقصد ابي كلمك في موضوع قلت مواضيعك ماتخلص انت قالت حنان يعني انا برا قلت يكفي عليك روحي تروشي ونامي طالعت بعيونها لي وهي خجلانه وكالعاده مان خرجت حنان قام حمد وحضني وهو يبوسني في خدي ويقول اقسم اني لن الاقي مثلك ابدا وهو يديرني لمقابلته ويثم شفتي في ما يده تتسلل الى كسي من تحت الفستان وبما ني مثاره جدا استجبت له بسرعه وفتحت رجولي له يعبث في كسي ويقبل عنقي ويده على حلمتي يفركها قلت اه اه قال ياقلبي عليك احسن مافيك ان شهوتك فايره اثارني كلامه اكثرمديت يدي مسكت زبه الذي صحي من سباته امسده بيدي قال تبيه قلت اها قال ياقلبي على محنتك المولعه رفعني على اطراف الكنب مثل بنتي تماما نفس المكان الي قبل قليل كانت بنتي فاشخه له كسها هاهو يفعل بي مثلها يرفع الفستان يفتح رجولي يبان له كسي ينضر اليه وكانه يقارن بينه وبين كس بنتي دفع بلسانه على كسي يلحسه ويمص البضرعلي صوتي وتاوهاتي اه اه ياحمد يقوم يرفع ثوبه ويخرج زبه المنتصب يحطه على مشافر كسي يفرشه تذكرت مافعله في حنان قبل شوي نفس الطريقه اثاارني قلت اه شوي وبدا يدخل زبه في كسي بشويش الين استقر كله داخلي قلت اه اه اه يدخله ويخرجه برفق من ثم بدا يسرع في النيك اكثرونا اتلوى تحته اع ابيه اكثر ياحمد ياحبي لك ايه كمان نيكني نيكني حمد عطني شفتك اه قرب من شفتي وبدا يلثمها وانا اتجاوب معه بكل شوق وحب وعطيه لساني يمصه ويبادلني المص وهو يدك كسي وصوت خصيتيه في طيزي كمان ياحمد دقه ابيه اه اه حمد ارتعش جسدي وقذفت شهوتي وهو مستمرفي نيكي بلذه كبيره يمكن ربع ساعه الين بدا يختلج ويقذف حليبه جوه كسي المشتاق للحليب الحار الذي
يطفي شهوته ومحنته ونا اعتصره في حضني بكل حب وشوق واقول له احبك انت حبي انت رجلي الين ارتخى ذكره داخلي وسحبه وقال الى الحمام وانا سحبت مناديل اجطها بين افخذاي اسد بها مايخرج من مني حمد من كسي خرج حمد من الحمام وتعلقت في رقبته وانا ابوسه واقوله احبك ياحمد احبك قال تمتعتي ياقلبي قلت نعم تمتعت احلى متعه قال في شي غريب اليوم قلت وشو قال ماسالتيني وش صار بيني انا وحنان قلت ههههههههههه انا شفت كل شي قال وه كيف اشرت له على باب المطبخ قال ولا انتبهنا لك قلت كيف راح تنتبهو وانتم مشغوليين ههههههه قال بس كيف حنان مولعه مره ممحونه قلت خلص بعدين نتكلم في الموضوع قال طرده قلت أي وبقوه قال مقبوله منك ياروحي وهو يقبل فمي وبخروج حمد من عندي
- لقراءة باقي الفصول أضغط على (رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة)