Uncategorized

رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة الفصل الثامن 8 قصة سكس محارم

رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة الفصل الثامن 8 قصة سكس محارم

 

البارت الثامن

 

انضم لقناتنا على التليجرام (من هنا) عشان تشوف الحصريات

قصتي مع خطيب بنتيي واخرين في جزئها الثامن بعد نياكت حمد لي ولبنتي وخروجه مرت يومين لم يزرنا حمد وفي اليوم الثالث وبما ان الزواج قرب اتصل حمد الضهر وقال اليوم امرك نروح السوق قلت السوق او مكان اخر قال لا السوق لان ماعندنا وقت قلت طيب بعدها اتصلت على اختي منيره قلت لها احنا نازلين السوق نتشتري حجات حنان تجي معنا قالت طيب وهي اصغر مني عمرها 25 سنه ومتزوجه من سعد قريبنا وهي لها علاقه بواحد اسمه ماجد قبل تتزوج كان جارنا واستمرت علاقتها به بعد الزواج وكانت تحكي لي عنه وكنت الومها على ذلك كثير الى ان صارت العلاقه بيني انا وحمد عذرتها وعرفت ان العلاقه مع غيرالزوج ممتعه جدا المهم مرني حمد بعد العصركنت لابسه تنوره طويله وبدي كت وعبايه مخصره على جسدي وركبت جنب حمد وسلمت عليه مسك يدي وهو يقول وحشتيني قلت بطل بكش قال اقسم لك انك على بالي دايما قلت طيب امشي نعدي على اختي تبي معنا السوق قال خالتي منيره قلت ايه قال ابشري مرينا على اختي واتصلت عليها من تحت البيت نزلت وركبت معنا وسلمت علينا وعرفتها على حمد اول مره تشوفه ومشينا على السوق وصلنا السوق واثنا

 

ماكنا نتسوق كان حمد يحضني كثير في السوق حتى ان اختي لاحضت ذلك ورغم خجلي من اختي الا اني ايضا كنت مستانسه كثيرولاحضت ان حمد كلما حضني كان ينضر الى اختي وكانه يخبرها اني لست عمته فقط بل اكثرمن ذلك المهم كنا نشوف حجات في السوق هذا صغير وهذا كبير وذا حلو واخرمو حلو وحمد يسال اختي هاه ياخاله وش رايك في هذا وهذا اخذو ع بعض وصار يمزح حمد مع اختي رغم نضراتي الحاده له قال حمد نروح المطعم ناكل سندوتشات انا جيعان مره قلنا طيب مشينا الى المطاعم وحمد حاضني من خصري ويشوشني في اذني يقول مشتهيك واختي ورانا قلت بطل اختي معنا قال وايه يعني هي عارفه وش نقول المهم وصلنا المطعم جلسنا على طربيزه وقال حمد وش تبون اطلب قلنا شاروما وعصيرفال انا اروح اطلب واجيكم ما ان غدرنا حمد الا اختي تقول فاطمه قلت هلا قالت وش بينك انتي وحمد قلت كيف يعني قالت الي بينكم اكثر من انك ام خطيبته قلت لها وش تقولين انتي قالت فطوم انتي اختي واعرفك زين ماكنتي تسمحين لاي رجال ينضرلك مو يحضنك ويحسس على جسمك قلت هذي اوهام في راسك هذا زوج بنتي ومثل قاطعتني قالت لاتكملي الي بينكم عشق رجل لامراه وامراه لرجل امتعضت من كلامها قالت حمد جاي انتي تنزلي معي اليوم في بيتي ضروري جدا سكت انا وصل حمد ومعه الاكل ناول اختي ساندوش وعصير وناولني ساندوش وعصيروهو يقول وهذا لاحلى فطوم كملها حمد واكد شكوك اختي المهم اكلنا ورجعنا نشتري الملابس الى ان خلصنا وروحنا حمد وقالت اختي ي** انزلي اسهري عندي الليله قال حمد على اساس اليوم اسهر عندكم قلت له خليها مره اخرى قال طيب بتروحي مع مين اجي اروحك قلت باكلمك انا قال طيب نزلت عند اختي طلعنا بيتها لم يكن زوجها موجود فسخنا عبينا وما ان جلسنا قالت بعمل قهوه قلت طيب راحت وعملت القهوه وجت جلست تناضرني وانا احوال ابعد نضري عنها ناولتني فنجان القهوه وقالت هاه احكي لي قلت عن ايه قالت عن حمد قلت وش فيه قالت وش بينكم انتي واياه ناضرت فيها وقلت وش تبي تعرفي قالت كل شي قلت ايوه

 

عشقته وانا منتضره ان توبخني لكن قالت واااااااو معقوله اختي فاطمه تعشق غير زوجها واردفت صراحه الولد حلو ويهبل خبطتها على فخذها وقلت بطلي مياعه قالت احكي كيف حصل ومن متى حكيت لها كل القصه من البدايه الى النهايه قالت واااااو روعه عارفه انه منتهى الاثاره لمن رجال ينيك الام وبنتها ضربتها مره اخرى وقلت لها انتي قحبه ضحكت ههههههههههههه دا نتي تخطيتيني 000بس حلو صح قلت روعه يامنيره قالت وشراب ومعسل ودخان بعد دا حنا كنا في جره وطلعنا لبره على قولت المصريين قلت ونتي باقيه مع ماجد قالت ايه بس طالما انتي فتحتي لي قلبك انا باعلمك بكل شي قلت ههههههه اكيد في حد غيره قالت لا بس الجديد ان زوجي عرف قلت وااااه كيف قالت ابد دخل مره علينا الغرفه وماجد راكبني وقلت وبعدين احكي قالت قمنا مفزوعين كل واحد يغطي نفسه قال لماجد قوم والبس لبس ماجد وخرج به الصاله وسمعت صراخ وضرب ماجد وطرده ورجع لي وقال لي احكي لي كل القصه والا الان باوديك بيت اهلك وباطلقك قالت حكيت له كل شي وقلت له اني احب ماجد من قبل نتزوج وكنت اقابله وكان يبوسني ويمص صدري قال وهل تعريتي له قلت ايه عندما يخرجو اهلي كنت اتصل عليه ويجي البيت ويعريني ويلحس لي وانا امص له ويفرش لي الين يكب على كسي او صدري قال وبعد من متى يجيك قلت بعد الزواج بشهراتصلت عليه وجا هنا قال وناكك قلت ايه قال وبعدين قلت صار يجي هنا او اروح له بيته اذا اهله طلعو قال وكان يمتعك هزيت راسي بنعم قال شوفي يامنيره انا ماعندي مانع انك تتمتعي معه بس بشرط قلت وش هو قال اعرف كل شي يعني تعلميني وش يسوي فيك وتكون بينا الصراحه وانا كمان اخذ حريتي مع أي مره اخرى بعلمك قلت بس قال في حاجه كمان قلت ايه هي قال ابيك تقنعين لي ** فاطمه قلت انا يبيني زوجك قالت ايه قلت وش رديتي عليه قالت قلت له فاطمه لايمكن توافق ابدا وانا ماقدر اكلمها في موضوع مثل هذا مادري انك انتي مع حمد ولا

 

كان كلمتك قلت انا وااااو تبيني انام مع زوجك قالت وش فيه هو حمد او خالد احسن منه قلت انتي مجنونه بجد المهم وبعدين كملي قالت قام هو وجا جنبي يحسس على وشفت زبه مقوم عرفت انه مثارجدا وبدا يمص شفايفي ونزل يده يلعب في كسي ويقول وااااااو مبلل وسدحني وهو يقول ياقحبه من زمان كان ودي تكوني فري قلت يعني مسامحني قال ايه وابغاك على طول كذا وبدا يمص شفتي وصدري وفسخ ملابسه ودحش زبه في كسي وهو منتصب جدا وهو يقول احكي وش كان ماجد يقول فيك على كسك وصدرك وكنت احكي له كيف ماجد ينيكي ويمصني قال وش كان يقول وهو ينيكك قلت يقول كسك حار وانتي ممحونه جدا قال وكنتي تنبسطي لما يقول كذا قلت اها قال وااااو روعه ياقلبي عليك وهو يدك كسي بقوه وانا اتاوه اه اه اه قال عارفه انا ودي في ** فاطمه ودي تكون عريانه تحتي زي كذا قلت له حاول معها قال انتي موافقه قلت ايه قال وااااو احبك ياحلى زوجه وهو ينيك بكل قوته الين افرغ منيه في كسي وبعد كذا مالنا سيره الا كيف ينيكي ماجد وكيف هو نفسه يركبك قلت انتم مجانين انتي وزوجك قالت ارجوك يافاطمه وافقي وافقي قلت لها انا خلص بروح رفعت جوالي اكلم حمد يجي ياخذني قال نص ساعه واجيك قلت منيره انتبهي تعلمي زوجك بقصه حمد قالت لا مو الان لكن انتي فكري في الموضوع مارديت عليها شويه واتى حمد دق علي انا تحت لبست عباتي ونزلت له ركبت معه قال هلا حبي عساك انبسطتي قلت له انت سببت لي مشكله اليوم قال انا خير قلت طول ماحنا في السوق وانت حاضني واختي شكت في الموضوع قال هههههههههه حلو قلت يعني انت متعمد قال حاجه زي كذا قلت ليه قال مادري لكن حبيت انها تعرف اني احبك ضربته بدلع على كتفه وقلت اه يا المكار مسك يدي يبوسها ويقول اقسم با ** اني احبك حسيت بقشعريره تسري في جسمي من كلامه قال تري بروح الشقه قلت وش من شقه قال شقة الكيف قلت لالالا مافي وقت انا باروح قال هي ساعه قلت وخالد قال مو موجود سكت انا مشينا الى ان وصلنا الشقه اول مادخلنا حضني بقوه ولفني عليه وبدا يمص شفتي في قبله عميقه كنت مشتاقه للنيك لاني لي 3 ايام منه وهو كان مجهز الشراب والمعسل لانه كان بالشقه فسخت عباتي وسحبني وجلسني بحضنه وصب لي كاسه وهو كاسه وناولني لي المعسل قال كيفي عشان تكيفيني واكيفك ضحكنا سوى هههههههههه صرت اشفط شفطه واشرب وهوونا في حضنه وهو ينزل بشفته على شفايفي يمصها ويعطيني الشراب الي بفمه والعكس وايديه تلعب في نهودي من تحت البدي ويفرك حلماتي وينزل يمص حنجرتي وتحت اذني ربع ساعه تقريبا كنت قد مسكت زبه من فوق البرمودا اضغط عليه قال تبينه قلت اها قال طيب طلعيه قمت وركعت على ركبي امامه افتح البرمودا سحبت البرمودا مع الكلت مسكته بيدي امسده واناضر بعيونه قربته من فمي واخرجت لساني الحس حشفت راسه ثم ادخلت راسه في فمي امصه ثم ادخلته للمنتصف امصه وامسده بيدي تذكرت اختي وهي تقول ان زوجها يتخيلني تحته اثارني ذلك كثير صرت امص بقوه وحمد يتاوه من المحنه وازيد في المص واتخيل ماذا سايفعل فيني زوج اختي لو سلمته نفسي واحس بدغدغه في كسي احس انه ينتفض واتاوه وامص واضغط على مشافركسي بافخاذي بقوه الين ارتعش

 

جسمي حس بي حمد وانا ارتعش قال اه ياممحونه جبتيهم وسحب زبه من يدي وقام يفسخ لي البدي ويرميه وبعدين يسحب التنوره ويشدني على غرفه النوم ما ان دخلنا غرفه النوم يدفني على السرير ويركب فوقي وهو يمص شفايفي وذقني وحنجرتي وينزل لصدري يمص حلمه ويفرك اخرى وينزل بفمه على بطني يلحس جسمي الين وصل بين افخاذي ويلحس باطن فخذي وهو يفشخ رجولي وانا في عالم من النشوه والمتعه والشبق الجنسي المثيرثم يسحب كلسوني ويفتح رجولي على الاخريدفع بفمه على كسي يشفط مانزل منه من ماء شهوتي وانا اشد راسه اكثر على كسي واصيح باعلى صوتي ايه احييييييييه كمان ياحمد كمان زيد ويركز بفمه على بضري يلحسه ثم يمصه ثم يلحسه ويكرر نفس الفعل اقل من 5 دقائق وبرتعش جسدي بقوه ويتقوس ضهري وانا اقول اه اه اح اح اييييييييه خلص يكفي يكفي واشده على جسدي يطلع ويحط زبه عيى مشافركسي يدغدغه به ويفرشه قلت ادخله ادخله قال مشتهيته قلت ايه ابيه جواتي يدحشه في كسي ينزلق بسرعه الى داخلي قلت اههههههههههههه يبدا حمد في النيك بهدو من ثم يسرع ويدك كسي اسرع وانا في عالم المتعه والشبق قلت ايه كمان زيد وحمد ينيك ويمص كل مايقابله من جسدي المتكهرب ويدك كسي الين اتت شهوتي وشدع على وانا اقول له اهدا وامص شفته ويبادلني المص وهو ينيك بهدو يهمس في اذني مبسوطه فلت اها بقوه قال وش قالت لك خالتي منيره يعرف اني لمن اكون مثاره باني ساحكي له كل شي قلت سالتني عنك وعلاقتي بك قال

 

وش قلتي لها قلت اعترفت لها بكل شي قال كل شي كل شي قلت ايه قال علاقتي بك وحنان وعلاقتك بخالد قلت ايه قال وش قالت قلت قالت روعه هههههههههه قال ***** قلت ايه قال حلو وهو يدخل زبه فيني ويخرجه بشويش همس في اذني قال اقولك شي قلت قول قال ابيها قلت من قال منيره وهو يضغط بزبه داخلي قلت تبي تنيكها قال ايه قلت اشتهيتها قال بقوه قلت وش لي لو جبتها لك قال عشره الف ريال قلت بجد قال و***** العضيم قلت يوم الخميس اعتبرها في حضنك قال وااااو ابدا يمص شفتي وخدودي ويقول احبك يافطوم قلت اني ماراح الاقي مثلك وهو يسرع في النيك ويدك كسي مع صيحاي واهاتي والوحوحه أي ايه اح اكثر دق الين جت شهوتي وهو مواصل اقل من دقيقه وهو يفرغ حمل ضهره فيني احسه يلسع كسي من حرارته واحنا نتاوه انا وهو يمص شفتي برومانسيه مطلقه ويمص رحيق فمي وهنا ينتهي الجزاء الثامن والقاكم في الجزاء التاسع وكيف سهرنا انا وحمد وخالد واختي منيره وصديقهم حسام وصديقته وتطورات اخرى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *