رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة الفصل التاسع 9 قصة سكس محارم
رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة الفصل التاسع 9 قصة سكس محارم
البارت التاسع
انضم لقناتنا على التليجرام (من هنا) عشان تشوف الحصريات
اثناء عودتي مع حمد الى البيت تناول كيسين من المقعد الخلفي , ناولني اياهم قلت وش ذا قال افتحيهم فتحتهم لاقيت طقمين ملابس داخليه مثل بعض ,عباره عن كلسون وستيانه الكلسون لونين بشريط من فوق اصفر وباقي الكلسون ابيض والسنتيانه اصفر كامل قلت لمن هذه قال الكبير لك ,والصغير لحنان ابغاك تلبسينها لي بكره, وقولي لحنان هي كمان تلبسهم بكره . قلت وليه ما تقولها انت قال لا ابيك انتي تقولين لها ,قلت طيب سكر حقها زين على اساس اني مادري وش داخله , سحب مني الكيس وصكره زين ورده لي .
كان باقي كلامنا على سهرة الخميس وكيف نرتب لها ولا يخلى الامر من بعض المداعبات من قبل حمد لجسدي وصلنا الى البيت ولم ينسى حمد ان يصفع طيزي وانا نازله من السياره كانت الساعه الواحده والنصف صباحا صعدت البيت ودخلت لقيت زوجي في سابع نومه والاولاد نيام ايضا ما عدا حنان سلمت عليها قالت تاخرتي قلت سهرت عند خالتك منيره قالت جيتي مع مين قلت حمد جابني ابتسمت لي و قالت ما قلك متى بيجي قلت لها بكره بيجي واعطاني هذا قالك تلبسيه له بكره قالت وش فيه قلت مادري اكيد ملابس وابتسمت مره اخرى وقالت تصبحي على خير قلت ونتي من اهله .
اه حبيبتي ممحونه فديتها تبي حضنه دخلت غرفتي بدون ضجيج , ثم دخلت الحمام اخذ دش دلفت تحت الماء بديت ادلك جسمي بالصابون نزلت بيدي الى اسفل تدرون اكيد ما ان جات يدي عليه تذكرت كلام اختي وهي تقول ان حمد وخالد ليس احسن من سعد وانه يشتهيني ويتخيل انه راكبني اغمضت عيوني وانا اقول اجل يا منيره غدا ساكون تحت زوجك يمتطيني وساذيقه من رحيق فاطمه الناريه التي تعشق المضاجعه الى حد الشبق خصوصا من الرجال الذي يعشقون جسدي مثل زوجك ساذيقه مالم يتذوقه منك ومستمره في دعك موضع محنتي وانا اقول نعم يا سعد غدا ستتذوق لحم اخت مرتك واكيد ستقارن بيني وبينها ولكن اقسم لك بانك ستلاقي امراه من نار ستبحر بك الى عالم الشهوه والمجون والجنون وعد مني اني انسيك كل الحريم الي عرفتهم قبل بما فيهم اختي وانا ادعك ما بين فخذوي في ذلك المكان الملتهب بنار الشهوه الين جبت شهوتي اه اه ماحلى المحنه والواحده تتخيل شخص بعينه يزغبها المهم كملت حمامي وخرجت , نمت صحيت الساعه 11 صباحا زوجي بشغله عيالي في مدارسهم روحت المطبخ عملت كوب قهوه اصحصح به وانا اشرب قهوتي جوالي يدق انه حمد اتاني صوته صباح الخير لاحلى فطوم انا صباح الخير كيف اصبحتي تمام بخير وانت تمام قال اليوم سهرتي عندكم ضحكت ههههههه قلت ادري ما راح تصبر عن حنان 4 ايام قال اذا كان ماصبر من حنان 4ايام انا ماا قدراصبر عن ام حنان يومين حتى قلت يا واد بطل بكش تاكل بعقلي حلوى قال اقسم لك انك واحشاني وش رايك اجيك الحين قلت لا قال تكفي واحد ع السريع قلت لا خليها بالليل ولا تجي قبل 9 لاني رايحه مشوار وما راح ارجع الا على 8 قال وين قلت بعدين باعلمك قال طيب باي قفلت مع حمد بعد 5 دقائق اتصلت اختي منيره قالت صباخ الخير قلت صباح النور قالت كيف الحلو قلت تمام ونتي قالت بخير قالت وين رحتي انتي وحمد امس قلت روحني البيت ضحكت هههههههههههه انا اتصلت قالت لي حنان انك لسه ماروحتي قلت يا غبيه حنان سالتني قلت اني عندك قالت وااااااااااه وتذكرت ابتسامة حنان وقلت في نفسي هل تعرف حنان
مابيني انا وحمد الا اختي تقول هيييه وين رحتي قلت ايوه معك قالت وين رحتو اجل قلت لها الشقه قالت وش من شقه قلت شقة الكيف هههههههههههه قالت واااااااااااااااو يعني امس ركبك قلت ايوه قالت يابختك هههههههههه قلت ليه سعد ماجا جنبك قالت ياحسره روح متاخر من عند اصحابه ونام عشان عنده دوام قلت احسن قالت اه وش قلتي قلت ولا شي اكلم نفسي قالت طيب مارديتي علي بخصوص ذاك الموضوع قلت أي موضوع استهبل ومسويه ثقيله قالت موضوعك انتي وسعد قلت انتي لسه تفكري في ذا الموضوع انسيه قالت لا ** ماتركك الا ونتي موافقه قلت ياخوفي بعدين تندمي ويتعلق فيني وينساك قالت انتي وافقي وما عليك طيب بس بشرط قالت موافقه قبل تقوليه قلت لا لازم تعرفيه قالت وش هو قولي قلت يوم الخميس معنا سهره انا وحمد وخالد وواحد صديقهم وحمد يبيك تجي قالت واااااااااااو خليط قلت ايه ورقص وشراب ومعسل ودخان ونيك هههههههههههه قالت موافقه قلت خلاص اليوم تخرجي من البيت العصر ولاتردي قبل 8 قالت وعلم سعد انك بتجي قلت علميه اني راح اجي اسال عليك وهو يعزم علي ادخل وقولي له انت وشطارتك معها قالت هههههههههههههه دا نتي داهيه خلاص انا باوضب مع ماجد قلت بكيفك صكرت معي الخط وقمت اجهز الغدا لزوجي وعيالي وكل تفكيري في سعد وكيف البدايه معه لانه زوج اختي البدايه صعبه خلصت الغدا واتو زوجي وعيالي على 2 الضهر حطينا الغدا واحنا ع السفر قلت لزوجي ابغى ايمن ولدي يوديني اليوم عند منيره يمكن نخرج السوق قال طيب بس لا تتاخرين قلت ماعليه انت تدري ان الزواج قرب ولازم نتعب شوي شكله الشيطان يتكلم على لساني هههههههههههه رفعنا السفره ورحنا المطبخ وانا وحنان وزوجي دخل ينام قلت لحنان وش الهديه الي ارسلها لك حمد ما وريتيني ايها عساها حلوه وانا انضر بعوينها وابتسم وطت راسها وقالت فستان بس عاري من الكتوف قلت عادي هذا زوجك وبيشوف اكثرمن كتوفك وانا اضحك ههههههههههه وطت راسها وهي مكسوفه من كلامي وقلت المهم عجبتك الهديه قلت ايه قلت صراحه الزين ما يجيب الا
الزين وحمد دخل قلوبنا وحبيناه كلنا رفعت راسها تناضرني سحبت انا نضري منها وعملت نفسي مشغوله بالتنضيف خلصنا المطبخ ورحت انا غرفتي كانت الساعه3 العصر بديت اتزين للرجل الجديد الذي سيغزو جسدي نعم يجب ان يراني اكثر من ما تمنى وتخيل نعم ياسعد ساكون لك فرس وانت خيالها سااذيقك مالم تتذوقه مع واحده قبلي سااخليك تحلف بانك لم ولن تذوق مثل جسدي سا اخلي اختي تندم انها اتت بي لك نعم هذا ماسايكون خلصت شعري ومكياجي دهنت كسي وجسمي بزيت معطرالان وش البس الان جات فكره في راسي اني البس الكلسون الي جاء به حمد لي ونسخه اخرى منه لبنتي نعم ياحمد سالبسه لغيرك قبلك انت يبي تغريني به وتغري بنتي وانا ساغري غيرك به لبسته ولبست فوقه فستان عاري من الكتوف يغطي نصف صدري فقط ويوصل لفوق طيزي وكسي بقليل أي حركه مني تبين ماتحته لبست عباتي وكعب عالي وخرجت ناديت ولدي نزلنا وركبنا السياره قلت ابيك اول توديني عند واحده صديقتي راح اخذ منها حاجه وبعدين بيت خالتك قال ابشري دليته ع الطريق انها شقة الكيف معي مفتاح لها وصلنا طلعت اخذت نصف قاروره شراب فودكا وكان فيه بكت دخان دفي دوف ابيض حطيته بشنطتي ونزلت مشينا في الطريق ارسلت اختي رساله تقول انا خرجت وصلنا بيت اختي نزلت ولدي روح دخلت الاصنصيرطلعت عطر فواح عطرت نفسي به بدايه الاغراء هههههههههه وصلت الدور الرابع دقيت الجرس كنت مسويه برقع يبرز عيوني الي تطيح اكبرشنب جاني صوته مين يطالع من العين السحريه يفتح الباب قلت السلام عليكم رد السلام قلت منيره موجوده قال اه ايه لا تفضلي ادخلي وهو فاتح فاه في يناضر عيوني دخلت وهو واقف ماسك اوكرة الباب عديت امامه اكيد الان يشم عطري مشيت امامه بمياعه اكيد يناضر مكوتي دخلت الصالون وهو خلفي قال اجيب عصيرولا قهوه احسن قهوه وهو متلخبط وانا ابتسم راح عمل القهوه وجاء وجلس ناولني القهوه ويقول شيلي الغطا قلت لا مايجوز انت زوج اختي قال ارجوك يافاطمه شيلي الطرحه قلت طيب نشوف اخرتها معك جاء جلس جنبي ع الكنب وولع حبه
دخان وعطاني هيا وولع له اخرى جلست ادخن وهو يناضرني حطيت يدي ع الكنب جنبه على طول حط يده على يدي قلت سعد ارجوك اعقل قال هو انتي خليتي فيني عقل انا اعشقك احبك قلت سعد انت قريبنا وبعدين حد من ربعنا يعرف قال اقسم با ** ماحد يعرف أي شي شيلي العبايه قمت وشلت العبايه ما ان شافني فتح فاه واااااااااو وقال جنان قلت عجبتك قال من زمان انتي عاجبتني بس ماعطيتني فرصه اقرب منك وقام وهو يواجهني قرب مني ناضرت بعيونه انا قرب شفته من شفتي ارخيت له الشفه السفليه حط شفتيه عليها يمتصها بسرعه بادلته القبل ومص الشفايف وعطيته لساني يطعمه مص لساني وعيونه بعيوني وشدني عليه اكثر وعاد يقبل فمي استسلمت له يفعل بي مايشاء ادارني وصار خلفي املت راسي على كتفه وهوماسك نهودي يفحسها نزل بفمه على حنجرتي يمتصها قلت اه اه ياسعد نزل يده على كسي يقبض عليه واحس انا بزبه في مكوتي تسللت يدي الى الخلف امسك زبه من فوق سرواله واقبض عليه قال اه اه فلت نفسي منه وقلت له روح هات كاستين وثلج وعصيرقال فيه ببسي وسفن ينفع قلت هات سفن راح جاب الثلج والسفن جاء وانا مطلعه الفودكا قال واااااااو وش هذا قلت عشان تكيف زين قلت هات مسجل وشغل اغاني راقصه راح وجاب المسجل وشغل اغاني مصريه راقصه صبيت له كاسه ولي كاسه شربت شوي وهو جنبي يحضني شوي ويمص شفتي شوي قمت ارقص له وهو يصفق لي واهز مكوتي قدامه واوطي شوي طبعا يرى لباسي ويرى كسي المنتفخ تحته الذي ياما حلم ان يتذوقه بعد شوي قال يرقص معي وهو يحضني من الخلف اهز مكوتي على زبه الذي اشعربه يدق في طيزي وبما ان الفستان قصيركان يدخل على لباسي الداخلي عندما اوطي له شوي وابعد منه وانا اجري واتراقص على الموسيقى واعود له واحضنه من الامام واعطيه شفتي يمصها وامسك زبه امسده براحة يدي وابعد منه مره اخرى واعود اكرر نفس الفعل وابعد منه وارفع له الفستان من الامام ليرى منبع شهوتي ومحنتي والذي لايغطيه سوى خرقه عباره عن مثلث نصفها داخله بين اشفاره المنتفخه الطريه وهو مشدوه ويقول انتي غيرمعقوله انتي تجنني واجري اليه وانا اتراقص وامسك يده واحطها على كسي يتلمسه واحط شفتي بشفته امتصها وانا ادفه على الكنبه ما ان جلس على الكنبه وقفت وهو لازال ممسك بكسي وخلعت الفستان وركبت على فخاذه وانا وجهي لوجهه واتناول كاس الخمره اشرب منها واعطيه فمي اسقيه الخمره من فمي واسلم له القياده يفعل بي مايشاء يمص شفتي وحنجرتي ويدخل راسه بين نهودي يشمهم ويلحسهم افتح له السنتيانه يمص حلمه بعد اخرى ويعض عليهم واشعراني اطيرفي السماء من المتعه التي انا فيها فانا كانثى عندما اكون باحضان رجل اشعر انه يهواني فاني اعطيه كل مشاعري واحاسيسي واكون امراه مشتعله جنسيا واحسس ذلك الرجل انه رجلي وعشيقي ونياكي وفحلي ويستمرفي لهم لحمي من كل صوب واسحب كاسه الخمر واشرب منها واسقيه من خمر فمي وهويتمتم اه يافطوم لم ولن اذوق هذا
في حياتي الا معك وارد عليه لسه بدري انت شفت شي واقوم واسحبه وانا اقول الى غرفه النوم نعم انه سرير اختي التي تناك عليه فانا اليوم بديله لها واي بديله ونمشي وهو حاضني من خصري ونتبادل القبل الى وصلنا الى الغرفه وقفنا وحنا متقابلين يمتص رحيقي وامص ريقه واخلع له الفنيله وادفه ع السريروانا اقول له اتركلي نفسك لاتفعل أي حركه واركب فوقه وابدا من مص شفايفه وذقنه واطلع الى حلمة اذنه امصها واهمس له وانا الحس شحمة اذنه تشتهيني يقول اها بقوه وارد عليه ونا اليوم جايه مخصوص عشان اتناك منك وهو يتنهد اه اوووووه واستمرفي لحس ومص حنجرته وانزل بلساني لشعرصدره الحسه بلساني ويدي تعبث في حلمة صدره وهو يتاهوه اهههههه اروح لها امصها واعيد الكره على الاخري امصها ماسمع الا انينه الذي يزيدني محنه وشهوه منقطعه النضيرواشعربقضيبه يدقر في كسي الذي لسه لم اخلع عنه الكلسون واحرك الجزء الاسفل لي على قضيبه من ما زاد من شهوته وانزل بلساني الحس باقي جسمه الين سرته ادخل فيها لساني ويدي تقض على زبه من فوق البرمودا ويتاوه اكثر اه اه احيييييه يافاطمه واقوم من فوقه وانا ممسكه بزبه والحس وامص افخاذه من اليمين الى اليسار واسحب عنه البرمودا هاهو عاري امامي حليق العانه يملك زب اطول من زب حمد بس انحف احط تفال على يدي ونا على ركبي امامه اشوف تعابيروجهه والحس باطن فخذه وانا امسد زبه بيدي واطلع على خصاويه الحس وامص واحده تلو الاخرى ينزل تفالي على فتحته الحس باطن زبه وهو فاتح رجوله على الاخراحط حشفة زبه في فمي وماسكه له بيدي اليسارحطيت صوابعي على فتحته العب فيها دوائر قال اه اه ورفع لي طيزه اكثربلبلت صوابعي بتفال وانا امص زبه وزيد اعبث في شرجه وهو يقول اه اه قلت حلو قال ايه جنان ازيد من مصي وعبثي في شرجه حسيت انه يثار من لعب بطيزه زلقت اصبعي في خرقه قال اه سحبتها قال لا خليها خليها بلبلتها واعدتها انا امص له وهو يتاوه رفعت راسي واصبعي في خرقه قلت حلو قال اها قلت شكلك ممحون قال ايه قلت لو معي زب كان نكتك فيها الحين قال ياريت قلت ليه كنت تناك وانت صغير قال لا و** اول مره بس معك انتي تخلين الواحد يستسلم لاي شي رجعت امص واداعبه بطيزه وازيد في مص زبه الين حسين انه بيكب قمت ونمت على السريرحضني هو جاء فوقي ويمص في فمي وصدري وحنجرتي وبدات تاوهاتي انا ويمص ويلحس كل مايقابله من جسدي الذي اصبح يتلوى تحته من الشهوه والشبق الين وصل منبع تلك الشهوه يخلع عني الكلسون وافتح له رجولي واناضرله وكم كانت متعتي وهو يناضر كسي وعيونه كلها شهوه ومتعه من ذلك المنضرواحط يدي اداعب كسي وينزل بفمه على كسي اعطيه اصبعي يمص شهوتي ويقول امممممم يالك من ممحونه ويحط لسانه على كسي الناري وما ان شعرت بلسانه يدغدغ بضري انتفض جسدي كا من لسعته كهرباء فجاه مع اه ه ه اييييييييه وامسك راسه اشده اكثر يواصل لحس وشفط كسي من كل الجهات لم اكمل 5 دقائق الا وارتعش جسدي مع صياحي اه أي احيييييه – نســوانجي – واحس ان الدنيا تدور بي وان الرعشه طلعت من دماغي دفيت راسه مني بقوه واشعر ان نفسي انقطع تكومت على جنبي وانا ارتعش اسمعه ينادي فاطمه فيك شي قلت اتركني شوي اتنفس قال
انتي كويس قلت ايه قال خوفتيني معقول هذي كلها محنه ابتسمت له وانا احضنه قال انتي مو معقوله مصيت شفته واعاود يمص شفتي دفيته على تحت قلت ابي اكثر لسه مارتويت وفتحت له رجولي على الاخررفع هو اطيازي صارت معلقه في الهواء حط لسانه على فتحة شرجي وطلع به لاعلى كسي قلت اه اه عاد الكره وانا اتناقز تحته وهو يزيد في تعزييب كسي وطيزي بلسانه ويدخل لسانه في كسي ينيكني به من ما افقدني صوابي اصيح باعلى صوتي ايه كمان كمان زيد يشيل راسه عني ويدخل اثنين من صوابعه جوه كسي قلت اهههههههههه بدا يدخل ويخرج صوابعه ويزيد طق طق طق طق وانا اتناقز مناقزه من اثارتي اه اه اه احييييييه ايييييييييه تجي شهوتي اقوم منه وانبطح على بطني لااشعر بشي من حولي الين عادت لي الحياه انقلبت له لقيته يداعب زبه بيده على منضري نزلت يدي مسكت زبه وانا اعطيه شفايفي يمتصها شويه وانزل على زبه امصه بلهفه وشوق مسك يدي هو حطها على خرقه قلت له شكلها ممحونه يبي لها زب وارد امص زبه واخل اصبعي بخرقه قال ايييييه كمان قلت تخيل الحين واحد يحط زبه فيها وانا امص لك قال احييييييه كل شي معك ممكن قلت ولا اجيب زب صناعي انيكك به قال ايه ياريت احسن قلت خلص المره الجايه باجيب واحد قال بس منيره لاتدري قمت انا ركبت عليه وانا احك زبه على مدخل كسي انزلق زبه بكسي قلت اهههههههه وانسدحت فوقه اوشوشه باذنه وانا اقول له هي فين منيره الحين تعرف قال ايه هي مع ماجد قلت الحين ممكن تمص زبه او هو يدك كسها وهو يرفع نفسه ويدخل زبه بكسي قال ايه خليها تتمتع من ماجد هي تحبه قلت هو مربيها على يده وحنا نتنايك في تناغم مع كلمنا قال اعرف هي علمتني بكل شي وعارف انه هو اول واحد تعرت له واعرف ان البنت أي بنت اذا حبت واحد تعطيه كل جورحها قلت وانت مبسوط قال ايه قلت تستمتع قال بقوه كنا نجيبه هنا بعض الاحيان واجلس انا بغرفه الين يدخلوالغرفه واجي اسمع تنهداتها وهي تناك واكون مثار جدا الين يخرج من عندها اجي اشوف كسها وهو منتفخ ومبلل اثير عليها وانيكها وهي تحكي لي كيف
مصها وكيف دك كسها في اقل من 5 دقائق اجيب شهوتي في كسها قلت وااااااااو انت تجنن ياريت زوجي مثلك وقمت من الاثاره انطط على زبه بكل قوتي الين جات شهوتي وكلبشت على جسمه بكل ايديني وهو يئن ويقول وااااااو انتي تجنني انتي مجنونه جنس فيدتك انا واقوم وانسدح جنبه وقلت تعال فوقي اركبني قام وركب فوقي وهو يدلك زبه عى موضع اثارتي الين دخله قلت اه اه احييييييه ياسعد دك كسي بدا يدك كسي بكل قوته – نســوانجي – ونا اصارخ تحته واخربش ضهره باضافري لم يستمر كثيرا الا وارتعش جسمي مع صرخه من فمي ممكن كل الي بالعماره سمعوها قام مني وقلبت له طوبزت على السرير وهو واقف خلفي ورشق زبه في كسي وبدا ينيك وانا اوحوح واصيح كمان نيك دك كسي نيكني ريحني اه اح ايهههه اقوى يستمر يدك كسي الين قال راح افرغ قلت جيبهم جوه بكسي طفي محنته حسيت بحراره تلسع كسي معها جبت شهوتي ونمت على بطني مع خروج زبه من كسي استمر جسدي يرتعش الين هديت قمت على الحمام كان هو قد سبقني وخرج نضفت نفسي ادور ملابسي لايوجد الا كلسوني نسيت اني فسختهم بالصاله ههههههههه رحنا انا هو الصاله لبست ملابسي وهو يمدح في مضاجعتي وحرارتي الجنسيه وانا كلي زهو بما اسمعه من كلامه جلسنا بالصاله ولع سيجاره صب كاس لي وله بوسه من هنا وفعصه من هناك وقلت له ترى يوم الخميس منيره معزومه معي على سهره خليطي قال وااااااااااو مو معقول قلت ليه قال كيف وصلتي لكذا قلت المره لو تحط شي براسها تسويه قال روعه خذوني معاكم على اني صديقك او صديقها قلت ماراح تغير لو واحد مسك منيره يحضنها او يدخل بها غرفه قال و** ابدا قلت خلص مره اخرى باضبط لك موعد مع الشله المره هذي مختصره 3 رجال وحنا ثلاث حريم قال بس و **** فله ووناسه لمن تشوف زوجتك تراقص واحد وهو حاضنها اثاره مابعدها اثاره قلت وممكن ينيكها ههههههههههه قال حلو ومن هم الرجال قلت بعدين باعلمك بكل شي بس هاه اهم شي السريه قال عيب زوجتي معكم انا بفضحها قلت حلو كذا اتصلت على ابني قلت له تعال روحني من عند خالتك كانت الساعه تشير الى قرب 7 مساء
- لقراءة باقي الفصول أضغط على (رواية خطيب بنتي خلاني شرموطة)